Freitag, 18. Mai 2007

اقرا تستهبل اتباعها بال"صور"

الاخوة الكرام اعترف اني بذيء احيانا و لكني صادق . وكيف يمكننا وصف البذاءات الفعلية التي ارتكبت مقدّما الا بالفاظ دالّة من نوعها لا حول لها و لا قوة اللهم الا لابراء ذمتي؟!
 
الاخوة الكرام اعرف ان معظمكم لا يطالع لذا لن اتكلم بالفلسفات فان عقولكم غير مهيّئة لمعالجة الافكار
 

 

 

 

تعالوا نحلّل مقالا بعنوان"طلاب معهد اقرا للبسيخومتري يحققون افضل النتائج في الموعد الاخير " نشر بموقع اقرا في 17.5.07 (البارحة)
 
 
ذكرت بمقال سابق انه ليكون لاقرا عين قوية للنظر بطلابها واعلامهم ان طلابها حقّقوا افضل النتائج  فيجب عليها ان تذكر معدل:
1)  طلابها (اقرا)
2)  طلاب باقي المعاهد
3) الطلاب الذين لم يتقدموا الى دورة بتاتا
 
 
لم يذكر في هذا المقال اي من العوامل ال3  اعلاه
 
 
اخوة الايمان , تعالوا نرى بام اعيننا مسلسل كذب اقرا في هذا المقال المكون من 3 حلقات:
 
1)  يُفهم من عنوان المقال "طلاب معهد اقرا للبسيخومتري يحققون افضل النتائج في الموعد الاخير " ان طلاب اقرا حققوا افضل النتائج
 
2) ولكن في اول جملة في المقال و التي يفترض ان تذكر معدل علامات اقرا و تقارنها بباقي الطلاب فانها صيغت على النحو التالي :" حقق طلاب معهد اقرأ للبسيخومتري علامات عالية جدا في الامتحان الاخير حيث تبيّن ان عددا كبيرا من طلاب المعهد حصلوا على علامة أعلى من 700 بعد فرز العلامات لموعد ابريل الأخير، "
 
في الحلقة الاولى تربّعت اقرا في المرتبة الاولى و لكنه يفهم من الجملة التالية انها لم تحقق المرتبة الاولى بل مجرد علامات عالية .
 
هل انتهى مسلسل كذب اقرا؟ لا , دعونا نكمل الحلقة الاخيرة
 
3) وفي وسط المقال وبعد التفافات و التواءات لا يراها الا صاحب نظارة ثخينة "فحوالي 30%  من طلاب معهد اقرأ حصلوا على علامات فوق ال-600 مما يتلاءم مع المعدل العام لكل الطلاب (عربا ويهودا) الذين يتقدمون لامتحان البسيخومتري"
 
الان اعترفت اقرا ان علاماتها ليست الافضل و لا عاليه جدا بل انها تتلائم مع المعدل العام .ويشير دقيق الملاحظة الى انه لا يمكن جمع المعدل العام لليهود و العرب لان الفارق بينهما هو 100 نقطة كما ذكر بموضع اخر في المقال , وانما هذه محاولة اقرئية لمقارنة علاماتها بعلامات اليهود الاعلى ب 100 نقطة
 
 
 
طبعا فان هبلان اقرا سوف يبدؤون بالسب و الشتم على مبادرتنا و سيدافعون عن جمعية اقرا , لان القدسية الالهية التي تكنها اقرا لله ذات ذيول طويلة تلم في شمائل عرفانها الشيخ رائد و اقرا التنظيمية و كل شيء مرتبط باقرا حتى نقد كمية الملح بالافطارات تحوّل في اقرا الى مؤامرة لاثارة الفتنة
 
انه يصح في علاقة اقرا بهبلانها " فاستخف قومه فاطاعوه" , و هكذا اقرا استخفت كادرها فاطاعها
 
 
مطالبنا:
1) لا للكذب
2) نعم للشفافية و الاحصاءات
3) نعم لمنح الكادر حق انتخاب ادارته بكل جامعه , ولا لتعيينها مثل المخاتير
4) نعم لمنح اعضاء لجان اقرا(ومنهم لجنة منتداها) حق التصويت
 
هذه كل مطالبنا
 

Keine Kommentare: