السلام على من اتبع السلام
فقد انتهى مشروع "فك الخيوط"الكراكوزية التي يتحكم فيها الشيخ رائد صلاح بكراكوزاته و قد فضحنا في اطاره الممارسات الاقرئية من النظرية الى الممارسات الميدانية
ان اقرا تريد فصل المطالعين عن الميدان كما تحاول الدول العلمانية فصل الدين عن الدولة. ان اقرا تريد ان تتحكم الكراكوزات في اقرا والتي يتحكم فيها بدورها الشيخ رائد صلاح ,واما من لا يقسم يمين الولاء فيتم تكفيره
ولكن المطالعين يجب الا يكونوا متحفيين صناع نظريات فقط بل يجب عليهم الاندماج مع العوام وقيادتهم حتى لو تطاول الرعاع و الغوغاء و الهمج عليهم
ولكن قبل ان ننهي المشروع يجب توضيح موقفي من "مغالطات تحت المجهر" الذي نشر في منتدى اقرا قبل اسابيع وانا اضع قدمي الفكرية على رقبة جهل اقرا ولذا لم اتفرغ للرد عليه . لن ارد عليه بالتفصيل لانه ممل وقد رددت عليه سابقا بل اضيف هنا وهنا بعض الاضاءات
1)"موضوع الاخت ميساء لم يكن مفاجئا ولا حدثا جديدا، اذ تم تناول نشاط الاخت من قبل ادارة المنتدى والجمعية والبحث في طروحاتها واسلوبها ودواعي وحقيقة ومصداقية ما يتم طرحه، فقد تم طرح هذه الافكار باشكال متعددة وبمستويات مختلفة من الحدة سواء في ارض الواقع، وفي منتديات اقرأ وفي مدونتها الخاصة واخيرا في موقع بانت، وهذا النشاط وتلك الافكار ليست وليدة الساعة بل هي تراكم لاحداث وعلاقات وامور شخصية امتدت لفترة طويلة لا تقل عن السنة ..."
طبعا يفهم من هذا ان اقرا تراقب السلوك الشخصي لميساء وتتدخل في حياتها الشخصية وهذه صورة الدولة الاسلامية التي تبغيها اقرا.راجع مقال "العين المحدقة " في هذه المدونة
2)"وخلال حلقات التواصل تلك اخذت الاخت مساحة واسعة من الاهتمام والاصغاء والنقاش اكثر مما حصل عليه كثيرون،"
ولكن هذه المساحة الواسعة تتناقض مع كون المقال مغلقا ولا يمكن للاعضاء التعقيب عليه...ان اقرا تريد غسل دماغ اتباعها من غير فتح باب النقاش بل"صدق كل ما تقوله اقرا لك"
3)"وكان مما جرى ان تم تدمير موقعه بايدي مجهولين، "
الموقع لم يتدمر ولكني استعمل المدونات الان لان امكانيات الحماية فيها اكبر من المنتدى .فيمكنني مثلا نشر 10 مقالات مراوية ب 10 مدونات بالتزامن
ربما هم فعلا مجهولو النسب و الاب ,ولكنهم ليسوا مجهولين بل هم لوطيون اتوا حاسوبي من دبره و مثّلوا فلم لواط نيابة عن اقرا واما اقرا فلم تستنكر و اخذت تتفرج على فلم اللواط الذي ارتكبت ادوار البطولة فيه نيابة عنهم كما اعترف الممثلون
ولعلمكم فاني اخذت ارجو هاكرز من قراء مبادرة الا يمحوا اخر حرف من منتداكم يا زعران.وطبعا اذا سلمت الملف للشرطة فستكونون انتم اول المتهمين و سوف يلبسوكم بضعة ملفات يا عراة
4) في اوروبا هناك شواطئ للعراة اسمها"افكاكا" وانتم الان تشبهونهم من عدة نواحي.فلن يمكنكم بعد اليوم التحدث عن انتاج اقرا للقيادات بعد فضيحة حرمانكم كوادركم من حقهم بانتخاب اداراتهم و حرمان اعضاء لجانكم من حقهم بالتصويت, والا لبدوتم امام اتباعكم عراة فكريا
ولن يمكنكم بعد افتضاح معاداتكم للجديد و للحوار و الحرية التشدق بكلمة ابداع التي خطفتموها من مبادرتنا و الا لبدوتم عراة فكريا
ولن يمكنكم بعد الان الكذب على اتباعكم انكم تمجّدون المطالعة و المسؤول عن البرنامج الثقافي لاقرا(الشيخ عبد الرحيم خليل) يكفّر من يقول انه من الممكن ان يصعد الانسان الى القمر.. وكذلك لم يحتو برنامجكم الانتخابي في حيقا على بند يتعلق بالمطالعة
ولن يمكنكم الكذب بعد الان بعد هذه المقالات التي حللت فيها جمعيتكم من نواحي اجتماعية و نفسية. مبادرتنا قامت بتعريتكم فكريا و اخلاقيا
ولن يمكنكم الان الكذب على الرسالة بانكم لن تشطروها العام القادم
يمكن لاقرا نقد افكاري و لكن التعرض لشخصي سوف يجلب عليهم ردا اقصر من هذا الرد اعلاه بكثير,رد مسبات و شتائم على الامهات و الاخوات لمن يستر عورته بكلمة"الادارة" ولكل اعضاء ادارة اقرا وساسب امهاتهم و اخواتهم اسما اسما وما كان المطالع نسيا.لسانكم الطويل دعوه في حذائكم
5)"مما انتقدت فيه الاخت تعاونها مع ذلك الشخص بطرق متنوعة لنشر افكاره وطرحها في منتديات اقرا ومساحات اخرى بشكل مختلف، لكنها لم تتوانى عن لفت الانتباه الى ارتباطها بذلك الشخص من خلال تناقل نفس الفاظه التي يقوم بتاليفها ونشرها .. ومحاولة تكوين كتلة معارضة "
العبارة الاولى تفضح اقرا من اساسها, ان الخلاف بينها و بيني وبين ميساء هو خلاف فكري و ليس اسلوبي.ويفضح كذلك محاكمتها لميساء بسبب علاقتها الفكرية بي.المقصود بعلاقة فكرية-من يقرا بمحمد الغزالي فهو على علاقة فكرية به و ان لم يره و لم يسمعه.ارايتم اوقح من هذا اتهام؟(تذكروا مقال "العين المحدقة")
واما اخر عبارة فهي تشير الى رفض اقرا تكوين كتلة معارضة بل تريد كل اقرا قطيع خرفان تسوقه كراكوزات الشيخ رائد صلاح.تريدهم ذوو بعد واحد و فكر واحد
6)"موضوع مليء بالمغالطات مغلف بمظهر الفكرالناقد، "(عن مقال بانيت)
يا حثالات وما المغالطات فيه؟ هل تمنحون كوادركم حق انتخاب اداراتهم وهل تمنحون اعضاء لجانكم حق التصويت؟
انتم حثالات حقيقية!!!
لم تتطرق اقرا بكل مقالها هذا الى مضمون مقال ميساء احمد..بل تهبلوا فقط بشان العلاقة الشخصية و الفكرية لميساء
هذا يدل على ان عقولكم صغيرة "العقول الصغيرة تهتم بالاشخاص و العقول الكبيرة تهتم بالافكار"
ومرة اخرى لادارة اقرا "ديروا بالكم على امهاتكم و اخواتكم"
Keine Kommentare:
Kommentar veröffentlichen